الأخبار و التقارير الإعلامية

آل زعير يقدم برنامجا عن نعمة الوقت وكيف نستثمرها بفعالية؟

في إطار سعيها الدؤوب لخدمة المجتمع ورعاية شبابه وشاباته، نفذت الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج (صون) برنامجا توعويا مميزا بعنوان "نعمة الوقت"، وذلك بالتعاون مع المدرب المتميز والمشرف التربوي الاستاذ سعد بن مبارك آل زعير.
يأتي هذا البرنامج ضمن جهود الجمعية الحثيثة لرفع الوعي بأهمية الوقت باعتباره نعمة يجب الحفاظ عليها في حياة الفرد ومجتمعه، وكيفية استثماره بشكل فعّال لتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات.
قدّم البرنامج للطلاب حضوريًا في قاعة التدريب والمحاضرات في وحدة الشيخ فهيد بن فهد الشكرة للنشر الثقافي والإعلامي في مبنى الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج، بينما سيقدم للطالبات عن بعد بواسطة برنامج Zoom، مما يضمن تواجد واستفادة أكبر عدد ممكن من المشاركين والمشاركات.
وقد تناول البرنامج القضايا والمحاور التالية: 1. أهمية الوقت ودوره في تحقيق الأهداف والطموحات. 2. تربية النفس على علو الهمةوتحفيز الذات لتحقيق الإنجازات. 3. كيفية بناء الثقة بالنفس والتميز في إدارة الوقت. 4. اختيار الأصدقاء ودوره في تحقيق النجاح والتفوق. 5. نماذج حية ممن حفظوا أوقاتهم ببراعة ونجاح.
يعد هذا البرنامج فرصة ثمينة لتطوير مهارات الشباب والشابات في إدارة الوقت ورفع مستوى الهمم، مما سيسهم بالتأكيد في تحسين أدائهم الشخصي والمساهمة الفعّالة في تطوير المجتمع. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الجمعية بتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على شتىالنعم ، وتشجيع الشباب والشابات على الاستفادة القصوى منها.
البوم الصور
آل زعير يقدم برنامجا عن نعمة الوقت وكيف نستثمرها بفعالية؟
تبرع سريع