الأخبار و التقارير الإعلامية

وفد صون في زيارة لمحافظ الأفلاج د. أحمد العلم

صباح يوم الاثنين الموافق للثالث والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2023م، وفي إطار الجهود الرامية للمحافظة على التراث الثقافي والأدبي والتاريخي لمحافظة الأفلاج، قام وفد من الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بزيارة مقر محافظة الأفلاج.
يتقدم الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية، أ.عثمان بن عبدالله العثمان، وبصحبته المسؤول التنفيذي في الجمعية، أ.يزيد بن سالم العثمان، والأخ ناصر بن محمد العاتي.
وفي أجواء من الود والاحترام استقبل الوفد من قبل محافظ الأفلاج، الدكتور أحمد بن سعيد العلم. خلال هذه الزيارة، قدم الوفد مبادرتين هامتين لمحافظ الأفلاج.
المبادرة الأولى تسعى للمساهمة على حفظ التراث العمراني والأثري للمحافظة، والمبادرة الثانية مسيرة حب ووفاء للرحالة الكبير صالح بن عايض اليامي وفاء لصديقه المتوفى أ.عبدالله بن محمد العاتي.
قام محافظ الأفلاج بالاستماع بعناية إلى شرح مفصل عن المبادرتين من قبل الوفد، وأبدى إعجابه وتقديره الكبيرين للجهود المبذولة من قبل الجمعية في سبيل الحفاظ على الهوية الثقافية للمحافظة.
وفي ختام اللقاء، قدم محافظ الأفلاج توصيات وتوجيهات قيمة تهدف إلى دعم وتطوير هاتين المبادرتين النبيلتين، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الجمعية والجهات المعنية لضمان نجاح هذه الجهود.
تجسد هذه الزيارة التعاون الفعّال والروح التعاونية البناءة بين المنظمات الأهلية والجهات الحكومية المختلفة في الأفلاج، وتعكس التزامهما المشترك بالحفاظ على التراث وتكريم الشخصيات التاريخية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير المحافظة.
البوم الصور
وفد صون في زيارة لمحافظ الأفلاج د. أحمد العلم
تبرع سريع